alert شركة مطار البحرين ضد كوفيد-19
ابتداءً من 22 فبراير 2021، سيخضع جميع المسافرين القادمين إلى مملكة البحرين إلى سلسلة من فحوصات (PCR) للكشف عن فيروس كورونا (كوفيد-19) على نفقتهم الخاصة بتكلفة تبلغ 36 دينارًا بحرينيًا. وسيتم إجراء الفحص الأول فور الوصول إلى أراضي المملكة، في حين سيتم إجراء الفحص الثاني بعد خمسة أيام. أما الفحص الثالث والأخير، فسوف يتم إجراؤه في اليوم العاشر من فترة إقامتكم في مملكة البحرين.
العربية
البحرين Weather21 °C / 69 °F المؤسسات المسافرون
صالات الاستراحة والفندق

صالات الاستراحة والفندق

هل تحتاج لاستراحة قبل رحلة طويلة أو بعدها؟ انعم بأجواء من الهدوء والسكينة في صالات الوصول والمغادرة الحصرية أو فندق مطار البحرين حيث يمكنك الاسترخاء والعمل والاستمتاع بمجموعة واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات المنعشة.

صالة ذي بيرل - المغادرين

تجسد صالة ذي بيرل أروع سمات كرم الضيافة البحريني الأصيل وسط أجواء عصريّة أنيقة، إذ تمثل الملاذ الأمثل للأفراد والمجموعات ورجال الأعمال والعائلات للراحة والاسترخاء أثناء انتظارهم لرحلاتهم أو تحويل الترانزيت.

قاعة الصقر الذهبي التابعة لشركة طيران الخليج

انعم بتجربة مترفة وفائقة التميّز في قاعة الصقر الذهبي التي تتسم بطابع شخصي حميم وأجواء هادئة. واستمتع بمجموعة كبيرة من الخدمات الحصريّة، وذلك مثل محطات الطهي الحي وركن لتحضير المأكولات الخفيفة وآخر للحلوى، إلى جانب تشكيلة واسعة من المرطبات والمشروبات وغير ذلك الكثير.

ذي بيرل - استراحة الوصول
ذي بيرل - استراحة الوصول

سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع شريك العمل أو تستمتع برحلة مع أحبائك، ستوفر لك استراحة الوصول - ذي بيرل ملاذًا هادئًا لتنعم بالراحة ريثما يتم إنهاء إجراءات الوصول الخاصة بك.

فندق مطار البحرين

يقدم فندق مطار البحرين لمسافري الترانزيت مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة حيث يمكنهم الاستمتاع بقسط من الراحة واستعادة نشاطهم أثناء انتظارهم لرحلاتهم.

قاعة القصَّر غير المصحوبين

يضمن برنامج القصَّر غير المصحوبين للصغار من سن عامين إلى 14 عامًا الاستمتاع بتجربة سعيدة تتسم بجميع مزايا الأمان والراحة عند السفر بمفردهم. وتضم قاعة القصَّر غير المصحوبين مجموعة واسعة من اللُعب التفاعليّة والألعاب الإلكترونية، وركنًا للقراءة ومقاعد مريحة. كذلك يتوافر مسؤولون متخصصون لمرافقتهم وتقديم تجربة أكثر خصوصيّة لمزيد من الرعاية والأمان. وتتميّز القاعة بإطلالة بانوراميّة على ساحة المطار ليستمتع الصغار بمشاهدة الطائرات أثناء الإقلاع والهبوط.